غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بسبب التغطية العدائية وانتقاد شفاينشتايجر

خبر بايرن يمنع صحيفتين بريطانيتين في مباراته امام يونايتد !

بايرن ميونخ في مواجهة يونايتد

بسبب التغطية العدائية وانتقاد شفاينشتايجر

بايرن يمنع صحيفتين بريطانيتين في مباراته امام يونايتد !

 رويترز

لن يسمح بايرن ميونيخ الألماني لصحيفتي ذا صن وديلي ميرور البريطانيتين بتغطية مباراة الإياب بدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مانشستر يونايتد الانجليزي بسبب ما وصفه حامل لقب البطولة الأوروبية بأنها تغطية عدائية لمباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 1-1 يوم الثلاثاء الماضي في انجلترا.

ويستضيف بايرن منافسه يونايتد في الأسبوع المقبل في مباراة الإياب حيث يبدو الفريق الألماني المرشح للتأهل على الرغم من غياب لاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر عن اللقاء عقب طرده في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد اولد ترافورد. وقال بايرن في بيان له الخميس "عقب مباراة الذهاب تناولت الصحيفتان البريطانيتان لاعبنا باستيان شفاينشتايجر بطريقة تحمل إساءة لشخصه." وأضاف "لا يقبل بايرن ميونيخ هذا النوع من التقارير الصحفية ويدينها بشدة."

وحملت الصحيفتان البريطانيتان عناوين مشابهة عقب طرد شفاينشتايجر في الدقيقة الأخيرة بسبب التحام مع وين روني مستغلة النصف الأول من اسمه الثاني "شفاين" الذي يعني الخنزير بالألمانية. وأدت تلك العناوين لحالة غضب في ألمانيا هذا الأسبوع. وقال بايرن "لن يمنح بايرن ميونيخ ممثلي صحيفتي ديلي ميرور وذا صن تصاريح لتغطية مباراة العودة في التاسع من ابريل."