غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر أنشيلوتي : اللعب في البيرنابيو له سحر خاص

أنشيلوتي : اللعب في البيرنابيو له سحر خاص

  مدريد / وكالات

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن امتنانه الكبير لجماهير فريقه التي ساندته في مباراة أمس الأربعاء أمام بروسيا دورتموند الألماني في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا وكانت السبب الرئيسي في فوز الفريق الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة.

وقال أنشيلوتي الذي أكد أن لاعبيه قدموا أداء رائعا في المباراة "الانسجام بين الجماهير ولاعبي الفريق كان رائعا، مساندة الجماهير شئ أساسي للعب بشكل جيد كما حدث في مباراة أمس".

وأضاف " لقد استعددنا جيدا من أجل هذه المباراة، قدمنا أداء جيدا في الشوط الأول على وجه الخصوص، تراجعنا قليلا في الشوط الثاني واعتمدنا على الهجمات المرتدة، لقد كانت مباراة رائعة".

وأشار أنشيلوتي الذي رفض الجزم بحسم فريقه التأهل للدور قبل النهائي بالرغم من النتيجة الكبيرة التي حققها في مباراة الذهاب " أشعر بالقلق، يجب أن نلعب مباراة العودة بنفس القوة، المستوى الذي ظهر به فريق بروسيا دورتموند في الشوط الثاني يعطي دلالة على أنه سيحاول تغير النتيجة في مباراة العودة وهو ما يجب علينا أن ندركه جيدا".

وقلل أنشيلوتي من أهمية مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو للملعب بسبب الآلام التي فاجأته في الركبة أثناء المباراة قائلا " يعاني كريستيانو من مشكلة بسيطة في الركبة، ولكنها ليست مقلقة في الوقت الحالي، إذا استمرت شكوته سنعطيه فرصة للراحة ولكننا لا نفكر في هذا الأمر الآن".

وأشاد المدير الفني الإيطالي بالمباراة الرائعة التي أداها لاعبو خط دفاع فريقه وبالأخص البرتغالي بيبي قائلا " بيبي يقدم أداء راقيا طوال الموسم فهو يتسم بالقوة والإرادة، لاعبو خط الدفاع كانوا رائعين خلال المباراة".

وأكد أنشيلوتي أن إيسكو مفاجأة التشكيل قدم أداء كبيرا في المباراة وأظهر قدراته الهجومية بإحرازه هدفا في المباراة وأثبت أنه يمكنه أن يلعب في مركز لاعب خط الوسط المتقدم بقدرة كبيرة وأنه قد ساعد الفريق كثيرا خلال المباراة.

واختتم أنشيلوتي الذي طلب من فريقه أن يقدم نفس الأداء القوي في مباراة العودة قائلا " يجب أن ننتبه جيدا في مباراة العودة فالفريق المنافس سيحاول أن ينهض من جديد، سيسعى إلى إيقاع فريقنا في الفخ ويجب علينا أن نستعد لمواجهة ذلك".