غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

محدث الاحتلال يعتقل 12 مواطنًا خلال مداهمات بالضفة

اعتقال

شمس نيوز/الضفة المحتلة 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الفائتة وفجر اليوم الثلاثاء، 12 مواطنًا في مداهمات طالت أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة. 

في الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مهند عبد الله خليل غطاشة (23 عاما) من مخيم الفوار، ومن بلدة دورا جنوب غرب الخليل، اعتقلت المواطنين الثلاثة: محمد سلامة عبد المحسن أبو راس (42 عاما)، ومحمد عبد الرحمن طه عمرو، واحمد جمال المسالمة. كما اعتقلت من بلدة سعير شمال شرق الخليل محمد عماد عبد السلام جرادات من مرتب الأمن الوطني، واقتادتهم بعد تفتيش منازلهم الى مراكز التحقيق والاعتقال.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مدخلي بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخلي مدينة الخليل الشمالي والجنوبي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

وفي بيت لحم، اعتقل الشاب آدم عماد فرارجه (19 عاما)، بعد دهم منزل والده وتفتيشه في مخيم الدهيشة جنوبًا. كما اعتقلت الأسير المحرر أحمد وحيد الخطيب (17 عاما)، من بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة، وأغلقت مداخل البلدة.

وذكرت مصادر في البلدة، أن جنود الاحتلال استهدفوا منازل المواطنين بقنابل الغاز والصوت، وأغلقوا مداخل البلدة، وسط الانتشار في أحياء البلدة وملاحقة الفتية والشبان وتوقيفهم والتدقيق في هوياتهم.