غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الرابطة الإسلامية: سيكون لنا دور مكمل ومعزز لإجراءات السلامة من "كورونا" في المدارس

الرابطة الإسلامية.jpg
شمس نيوز/ غزة
هنأ الموجه العام للرابطة الإسلامية، الذراع الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين سامي البسيوني، جموع الطلبة والهيئة التدريسية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم عاماً دراسياً ملؤه التفوق والنجاح.
وقال البسيوني في تصريح لـ "شمس نيوز" :" يُصر شعبنا دوماً على قهر المخاطر والتحديات، ومواصلة مسيرة العلم والبناء"، مشيراً بذلك إلى اعتداءات الاحتلال المتواصلة ضد جماهير شعبنا، والتي لم يسلم منها الطلبة داخل مدارسهم، وفي طريقهم إليها، إضافةً للمخاطر التي يفرضها تفشي وباء "كورونا" لاسيما في محافظات الضفة الأبية.
ودعا البسيوني إلى الالتزام بإجراءات السلامة وبتوجيهات وزارتي الصحة والتعليم، وإدارة التعليم في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" حفاظاً على صحة وسلامة أبنائنا.
ونوه إلى أن الرابطة الإسلامية سيكون لها دورٌ مكمل ومعزز لهذه المؤسسات من خلال نشاطات ونشرات تتفاعل فيها مع الطلبة في كافة المحافظات. 
كما نوه البسيوني إلى أنهم بصدد تنظيم سلسلة من البرامج والحملات الخدماتية والتعليمية للطلبة خلال العام الدراسي، لنصل بهم لأعلى المستويات.
بدوره، أكد منسق ملف المدارس بالرابطة الإسلامية جلال بصل، أنه تم تشكيل لجان استقبال للطلبة في أكثر من 100 مدرسة على مستوى قطاع غزة اليوم.
وبيّن بصل أن الرابطة الإسلامية قدمت للطلبة نشرات إرشادية، ونصائح تعليمية بهدف تعزيز ثقافتهم ووعيهم.
الرابطة.jpg

الرابطة الإسلامية.jpg

الرابطة..jpg

الرابطة الإسلامية,.jpg

الرابطة الإسلامية ؟.jpg