غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

موعد مباراة رونالدو مع النصر السعودي 2023

موعد مباراة رونالدو مع النصر السعودي 2023.jpg
شمس نيوز - وكالات

يبحث الملاين من عشاق كرة القدم السعودية لا سيما محبي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن موعد مباراة رونالدو مع النصر السعودي 2023 ضمن دوري روشن السعودي للمحترفين (2022-2023).

وتحظى أول مباراة للنجم البرتغالي رونالدو مع نادي النصر السعودي 2023 على اهتمام واسع جدًا من عشاق اللاعب في جميع أنحاء العالم حيث سيلعب مباراته الأولى مع ناديه الجديد خلال الأيام القادمة.

وفي هذه المقالة ننشر لكم تفاصيل موعد مباراة رونالدو مع النصر السعودي 2023 إضافة إلى قناة عرض مباراة النصر التي سيلعب فيها رونالدو إذ سيتم نقل البث المباشر على قناة ssc الرياضية السعودية.

اخترنا لكم:  ما هو سبب تأجيل مباراة النصر والطائي بدوري روشن السعودي 2023

 

موعد مباراة رونالدو مع النصر السعودي 2023

 

موعد مباراة رونالدو مع النصر السعودي 2023 - أول مباراة لرونالدو في الدوري السعودي.jpg
 

وذكرت العديد من وسائل الاعلام السعودية أن أول مباراة لرونالدو مع النصر السعودي 2023 ستكون بتاريخ 22 يناير الجاري بعد انتهاء عقوبة اللاعب الذي حصل عليها قبل انتقاله لنادي النصر السعودي قادمًا من مانشستر يونايتد الانجليزي.

ويتم نقل مباريات دوري روشن السعودي 2023 على قناة ssc ولهذا السيي سنعرض لكم الآن تردد قناة أس أس سي السعودية الرياضية لتتمكنوا من مشاهدة أولى مباريات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.

 

تردد قناة ssc الرياضية

تردد القناة: 12523

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 5/6

تردد قناة ssc - عرب سات

التردد:  12418

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز- معامل تصحيح الخطأ: 27500 - 6/5.

 

طريقة ضبط تردد قناة ssc 2023

 

موعد مباراة رونالدو مع النصر السعودي 2023 - أول مباراة لرونالدو في الدوري السعودي 1444.jpg
 

نعرض لكم الآن طريقة ضبط تردد قناة ssc 2023 على الرسيفر وهو على شاشات التلفاز وهو على النحو التالي:

أولا: وفي الخطوة الأولى من عملية ضبط تردد قناة ssc وهي على النحو التالي: إذ يترتب عليكم أولا القيام اختيار كلمة القائمة أو Menu من جهاز التحكم عن بعد ، وبعدها سوف تظهر لك عدد اختيارات قم باختيار إضافة قناة جديدة.

ثانيا: وفي الخطوة الثانية من عملية ضبط التردد وبعد الانتهاء من الخطوة السابقة ستظهر لك عدة خانات ويترتب عليك كتابه بيانات القناة في الجدول السابق .

رابعا: وفي الخطوة الأخيرة من عملية الضبط ، يترتب عليكم الضغط على كلمة بحث وسوف تظهر لك في قائمة القنوات الموجودة لديك وبهذه الخطوات تكونوا قد تمكنتم من ضبط تردد القناة الناقلة لمباراة رونالدو الأولى مع النصر السعودي 2023 بث مباشر .

اخترنا لكم:  فيديو: سبب مغادرة رونالدو الملعب قبل نهاية مباراة النصر والطائي

موعد مباراة رونالدو مع النصر السعودي 2023.jpg