غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سبب وفاة الدكتور عبد الرحمن الدريس ويكيبيديا - من هو الدكتور عبد الرحمن الدريس

حقيقة وفاة الدكتور عبد الرحمن الدريس.JPG
شمس نيوز -

سبب وفاة الدكتور عبد الرحمن الدريس ويكيبيديا - من هو الدكتور عبد الرحمن الدريس - حيث أُعلن مساء الخميس 17 أغسطس 2023، عن وفاة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الدريس، في المملكة العربية السعودية.


 

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، من أصدقاء، ومحبين، مع وفاة الدكتور عبدالرحمن الدريس اليوم بالسعودية، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر، والسلوان.

وقال فضل بن شامان على تويتر: "رحمك الله رحمة الأبرار يا أبا إبراهيم .. انتقل إلى رحمة الله أخي الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الدريس، إثر سكتة قلبية. أسأل الله عز وجل أن يغفر له، وأن يرحمه، وأن يُنزله منازل الأنبياء والشهداء والصالحين. إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وإنا على فراقك والله لمحزونون. دعواتكم له غفر الله له ولكم .. وصادق العزاء لأسرة الدريس ولأحبابه وإخوانه جبر الله مصابهم في فجيعتهم..".

وفاة عبد الرحمن ارديس ويكيبيديا.JPG
شاهد ايضا: فيديو حادث سير سند الايداء 

وكتب آخر: "توفي د. عبدالرحمن بن إبراهيم الدريس إثر سكتة قلبية الله يثبته بالقول الثابت ويغفر له ويرحمه ويسكنه الجنة آمين الله يحسن عزاء والدته وأخواته وأسرته وذويه ومحبيه ويلهمهم الصبر والسلوان والإحتساب الصلاة عليه في جامع البابطين بعد صلاة غدٍ الجمعة بإذن الله والدفن في مقبرة الشمال.

اقرأ ايضا: من هو الشيخ علي السالوس وسبب وفاته

سبب وفاة الدكتور عبدالرحمن الدريس

وبخصوص سبب وفاة الدكتور عبدالرحمن الدريس، فقد أفاد المغردون المقربون من الراحل، بأنه توفي مساء الخميس 17 أغسطس 2023، إثر سكتة قلبية مفاجئة فارق على إثرها الحياة.

وكتب أحد أصدقائه: "بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره أنعى أخي الغالي الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الدريس الذي وافاه الأجل هذه الليلة حقيقة وفاة الدكتور عبد الرحمن الدريس.JPG
رحمك الله يا أغلى الأصدقاء وحشرك مع الصديقين والأبرار والأتقياء إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله وحده رحمك الله وجعل الجنة مدخلك ومقرك فضلا لاتنسونه من صالح الدعاء .".

هذه شخصية أخرى تحمل نفس الاسم في الأسفل:

سبب وفاة الدكتور عبد الرحمن ارديس ويكيبيديا.JPG
 

وكتب آخر: "ببالغ الحزن والأسى انتقل إلى رحمة الله أخي ومعلمي الدكتور عبدالرحمن الدريس وهو قامة قانونية يشهد له فيها البعيد قبل القريب رحمك الله يادكتور فجعت بهذا الخبر ولكن لا نقول إلا إنا لله وإنا إليه راجعون . ستكون الصلاة عليه غداً في مدينة الرياض جامع البابطين بعد صلاة الجمعة.".

اقرأ ايضا: من هو المغنية المسلمة سينيد اوكونر وسبب وفاتها 

سبب وفاة الدكتور عبد الرحمن الدريس ويكيبيديا - من هو الدكتور عبد الرحمن الدريس 

من هو الدكتور عبدالرحمن الدريس؟

- يشار إلى أن عبدالرحمن الدريس هو قامة قانونية، في علم المحاماة، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية.

 

- حصل عبدالرحمن الدريس على شهادة الدكتوراة في المحاماة، وله الكثير من المحبين، والمتابعين الذي يكينون له الكثير من الفضل على العلم الذي لديه، والذي يقدمه لشريحة واسعة للسعوديين، والوطن العربي أجمع.