غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سبب وفاة الأمير ‎خالد بن محمد آل سعود - تفاصيل كاملة

سبب وفاة الأمير ‎خالد بن محمد آل سعود - تفاصيل كاملة.jpg
شمس نيوز

سبب وفاة الأمير ‎خالد بن محمد آل سعود - تفاصيل كاملة، وفاة الأمير خالد بن محمد، رئيس نادي الهلال السعودي السابق، جاءت نتيجة تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة. تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج إلا أنه لم يتمكن من التغلب على تلك الوعكة وانتقل إلى رحمة الله في يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023. هذا النبأ الحزين تم الإعلان عنه من قبل وسائل الإعلام السعودية، مما أثر بشدة على مشاعر الحزن في أوساط المجتمع الرياضي في المملكة العربية السعودية وخارجها. إذ كان الراحل من بين أبرز رموز الرياضة وله إرث كبير، حيث قاد أحد أعظم الأندية في قارة آسيا خلال فترة رئاسته لنادي الهلال.

سبب وفاة الأمير خالد بن محمد، رئيس نادي الهلال السعودي السابق، يُعزى إلى تعرضه لوعكة صحية في الفترة الأخيرة. وبعد تدهور حالته الصحية، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكنه للأسف لم يتمكن من التغلب على المرض وتوفي في يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023.

وفاة الأمير ‎خالد بن محمد آل سعود - تفاصيل كاملة

رحيل الأمير خالد بن محمد أثر بحزن كبير في أوساط المجتمع الرياضي في المملكة العربية السعودية وخارجها، حيث كان يُعتبر واحدًا من أبرز رموز الرياضة في المنطقة. تميزت فترة رئاسته لنادي الهلال بتحقيق العديد من الإنجازات الرياضية البارزة، مما جعل وفاته خسارة كبيرة للرياضة السعودية.

تمت مراسم تشييع جثمان الأمير خالد بن محمد في يوم الأحد 17 سبتمبر 2023، حيث أُقيمت صلاة الجنازة عليه في جامع الأمير تركي بن عبد الله في مدينة الرياض، العاصمة السعودية.

إن وفاة الأمير خالد بن محمد تركت أثرًا عميقًا في قلوب الكثيرين، وندعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

سبب وفاة الأمير ‎خالد بن محمد آل سعود - تفاصيل كاملة2.jpg
 

من هو الامير خالد بن محمد

الأمير خالد بن محمد بن عبد الله بن عبد الرحمن آل سعود، ولد في المملكة العربية السعودية وشغل منصب رئاسة نادي الهلال بعد وفاة رئيسه الأمير عبد الله بن سعد بن فهد آل سعود. وذلك في الفترة من أكتوبر 1994 حتى يوليو 1995. خلال فترة رئاسته، حقق نادي الهلال أول لقب عربي له وهو كأس أبطال العرب عام 1415 هـ، والنسخة التي تليها أيضًا عام 1416 هـ. كما توج الهلال كذلك ببطولة كأس ولي العهد عام 1995، وذلك بعد الفوز على الرياض في المباراة النهائية بهدفٍ نظيفٍ دون رد.