غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

من هو خوسيه خايمي موسان – ويكيبيديا

من هو خوسيه خايمي موسان – ويكيبيديا.jpg
شمس نيوز -وكالات

من هو خوسيه خايمي موسان – ويكيبيديا، تصدر اسم خايمي موسان منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدًا في دول الخليج العربي والدول الأوروبية بعدما أثار جدلًا إعلاميًا واسعًا في العالم خلال الأيام الماضية بعدما عرض قطعتين أثريتين ادعى أنها جثتان لكائنات فضائية.

وكانت المشروعون المكسيكيون عقدوا جلسة خاصة للاستماع إلى خايمي موسان وعرض جثتين قيل إنها "لمخلوقات فضائية" عمرها أكثر من ألف عام كانت قد اكتشفت في بيرو العام 2017.

اخترنا لكم: بالفيديو مشاهد مرعبة.. هذا ما شاهده غواص في بحر درنة

رفات كائنات فضائية

 

من هو خوسيه خايمي موسان – ويكيبيديا الكائنات الفضائية.jpg
 

واستمع المشرعون المكسيكيون إلى شهادة مفادها أننا "لسنا وحدنا" في الكون ورأوا البقايا المزعومة للكائنات الفضائية وذلك في جلسة استماع استثنائية بشأن الأجسام الطائرة المجهولة عقدت، الثلاثاء.

بدأت الجلسة بمفاجأة كبيرة، عندما أحضر الصحفي خوسيه خايمي موسان قطعتين أثريتين ادعى أنها جثتان لكائنات فضائية. وقال موسان إن الجثتين لا علاقة لهما بأي كائنات تعيش على الأرض.

وأضاف موسان إن عمر الجثتين نحو 1000 عام وتم اكتشافهما في بيرو في عام 2017 بالقرب من منطقة أثرية. وزعم أن إحدى الجثث كانت حامل.

وادعى كذلك أن الفضائيين المزعومين كان لديهم أدمغة وعيون كبيرة مما سمح لهم برؤية مجسمة واسعة، وكانا أيضا يفتقران للأسنان، لذلك من المحتمل أنهما كانا يشربان فقط وغير قادران على المضغ.

تم عرض الجثتين في صندوقين حيث تظهران بجسد نحيل وصغير ولهما ثلاثة أصابع في كل يد ورأسان ممدودان.

وقال موسان إن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم مثل هذه الأدلة.

وتابع موسان أن "هناك دليلا واضحا على أننا نتعامل مع عينات غير بشرية لا علاقة لها بأي نوع آخر في عالمنا"، مبينا أن "كل الاحتمالات مفتوحة أمام أي مؤسسة علمية للتحقيق فيها".

بدوره قال مدير المعهد العلمي للصحة بالبحرية المكسيكية خوسيه دي جيسوس زالسي بنيتيز إن الرفات خضعت للفحص بالأشعة السينية وتحليل الحمض النووي، "حيث تبين أن لا علاقة لها بالبشر".

ومن المقرر أن تناقش وكالة أبحاث الفضاء الأميركية (ناسا) نتائج الدراسة اليوم الخميس، وفقا لرويترز.

 

من هو خوسيه خايمي موسان – ويكيبيديا

من هو خوسيه خايمي موسان – ويكيبيديا 1.jpeg
 

  • ولد خوسيه خايمي موسان فلوتا بتاريخ 31 مايو 1953 وهو صحفي مكسيكي وشخصية تلفزيونية وأخصائي في طب العيون.
  • درس موسان الصحافة في UNAM وجامعة ميامي في أوهايو، الولايات المتحدة
  • منذ عام 1970 كان مراسلًا في العديد من الصحف والمنافذ الإذاعية، من بينها El Sol de México  وراديو XEX ومع  Televisa
  • عمل في نشرة أخبار 24 Horas. مع Televisa
  • كان مراسلًا في الولايات المتحدة ومراسلًا للمهام العامة لبرنامج  Domingo a Domingo من الأحد إلى الأحد الذي استضافه جاكوبو زابلودوفسكي
  • في يونيو 1990، تم اختياره في قائمة الشرف السنوية العالمية 500 لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP)

 

مطالبات غريبة

  1. شارك خوسيه موسان في الترويج لعينة أطلق عليها اسم "مخلوق ميتيبيك"، والتي تبين فيما بعد أنها قرد مسلوخ، وكذلك "جنية شيطانية" في عام 2016، والتي تبين أنها بقايا خفاش وعصي خشبية وإيبوكسي و عناصر أخرى غير معروفة.
  2. في عام 2015، قاد موسان حدثًا بعنوان "كن شاهدًا" حيث تم الكشف عن جثة محنطة يُزعم أنها طفل فضائي، تم التعرف على الجثة المحنطة فيما بعد على أنها طفل بشري.
  3. في عام 2017، ظهر موسان في مقطع فيديو استضافته شركة Gaia, Inc. حيث تم الكشف عن جثة محنطة يُفترض أنها اكتشفت في بيرو بالقرب من خطوط نازكا يُزعم أنها "كائن فضائي ذو ثلاثة أصابع".
  4. في 12 سبتمبر 2023، كشف موسان النقاب عن اثنين من "الكائنات غير البشرية" المزعومة أمام الكونجرس الاتحادي المكسيكي خلال جلسة استماع عامة حول الأجسام الطائرة المجهولة، ادعى موسان أن هذه كانت جثثًا محنطة عُثر عليها في منجم دياتوم في مدينة كوسكو، البيرو بالقرب من نازكا، ويُعتقد أن عمرها أكثر من 1000 عام.
  5. ادعى موسان أن العلماء في الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيك (UNAM) توصلوا إلى استنتاج مفاده أن الجثث، على حد تعبيره، ليست "جزءًا من تطورنا الأرضي" وأن ما يقرب من ثلث الحمض النووي الخاص بها مختلط.
  6. ولكن جولييتا فييروصرح باحث الفيزياء في UNAM أن الجامعة لم تؤيد أبدًا مثل هذه الادعاءات وأن بيانات موسان "ليس لها أي معنى".
  7. أعادت UNAM أيضًا نشر بيانها الصادر في سبتمبر 2017 والذي يوضح أنهم لم يتوصلوا إلى أي استنتاج بشأن أصول العينة المرسلة إليهم لاختبار الكربون 14 وأنه لم يتم إجراء أي نوع آخر من الاختبارات من قبلهم.
  8. ذكرت مجلة Wired أنه يُعتقد أن "المومياوات" التي قدمها موسان هي "خدعة متقنة مصنوعة من عظام بشرية وحيوانية".

إلى هنا قراؤنا الأعزاء نكون قد انتهينا من تقديم التفاصيل الكاملة حول من هو خوسيه خايمي موسان – ويكيبيديا الذي ادعى اكتشاف كائنات فضائية غريبة قبل أيام قليلة وعرض رفاتها على الاتحاد البرلماني.

 

من هو خوسيه خايمي موسان – ويكيبيديا.jpg