غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"كتيبة جنين – سرايا القدس" تنعى قائديها محمد الزبيدي ووسام حنون

الشهيدان محمد الزبيدي ووسام حنون.jpg
شمس نيوز -متابعة

نعت كتيبة جنين في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قائديها محمد الزبيدي ووسام حنون اللذين استشهدا في مواجهات مع قوات الاحتلال "الإسرائيلي".

وقالت كتيبة جنين – سرايا القدس" في بيان لها، اليوم الخميس: "يا جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم يا كل فلسطين من غزة حتى جنين، هذا يوم للحزن كبير.. هذا يوم للثأر كبير، هذا يوم الانتقام. ليسقط اليوم سلامهم المدنس والموهوم ولترتفع رايات الثأر والانتقام".

وزفت الكتيبة شبلين من أبطال شعبنا الصامد، استشهدوا برصاص الاحتلال "الإسرائيلي" في جنين، وهم: الشهيد البطل آدم الغول (9 أعوام)، والشهيد البطل باسل أبو الوفا ( 15 عاماً).

وقالت الكتيبة، في بيان، إن "قتل قادتنا ومجاهدينا لن يزيدنا إلا قوة وإصرارا"، مؤكدة أنها تجدد العهد لمواصلة طريق الجهاد نحو النصر أو الاستشهاد.

وطمأنت "كتيبة جنين – سرايا القدس"، "أهالينا وكل أحرار شعبنا أن كتيبة جنين ومجاهدوها ما زالت وما زالوا  بفضل الله بألف خير وسيلقى هذا المحتل المجرم ما يستحقه عند كل استهداف أو إقتحام".

ووجهت الكتيبة رسالة إلى الكيان "الإسرائيلي" المجرم، الذي يدفع بكل جبروته وآلياته من سلاح الجو والأرض محاولاً كسر ارادة مقاومتنا والقضاء عليها، قائلة: "إننا ننتظرك ونعد لك العدة وأن إغتيالك لقادة اركان المقاومة في المخيم سيقابل بالثأر والنار وأن ما ينتظرك خارج المخيم أضعاف ما قد جهزناه بالداخل".