غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد تنعى القائد الوطني الكبير فاروق القدومي

فاروق القدومي.webp
شمس نيوز - متابعة

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى جماهير شعبنا الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية، وفاة القائد الوطني الكبير فاروق القدومي (أبو اللطف)، أحد الرموز الوطنية الشامخة، الذي عهدناه ثابتاً على الحق ومتمسكا بالحقوق الوطنية الفلسطينية.

وقالت الحركة في بيان لها وصل "شمس نيوز" نسخة عنه مساء الخميس: "لقد عرفنا الراحل الكبير مقاوماً صلباً، مؤمنًا بحق الشعب الفلسطيني في كامل وطنه، ورافضًا لكل محاولات التصفية والانتقاص من حقوقه، وفي مقدمتها اتفاقيات أوسلو الكارثية التي لطالما حذر من عواقبها الوخيمة على القضية الفلسطينية.

وأكدت بأن صلابة القائد القدومي في المحطات التاريخية وجرأته في الصدع بالحق ودعواته المستمرة لوحدة الصف الوطني، ستبقى حيّة في وجدان شعبنا الفلسطيني.

 

نص بيان نعي حركة الجهاد الإسلامي للقائد الوطني الكبير فاروق القدومي كاملًا

بسم الله الرحمن الرحيم

نعي صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

 

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى جماهير شعبنا الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية، وفاة القائد الوطني الكبير فاروق القدومي (أبو اللطف)، أحد الرموز الوطنية الشامخة، الذي عهدناه ثابتاً على الحق ومتمسكا بالحقوق الوطنية الفلسطينية.

لقد عرفنا الراحل الكبير مقاوماً صلباً، مؤمنًا بحق الشعب الفلسطيني في كامل وطنه، ورافضًا لكل محاولات التصفية والانتقاص من حقوقه، وفي مقدمتها اتفاقيات أوسلو الكارثية التي لطالما حذر من عواقبها الوخيمة على القضية الفلسطينية.

إن صلابة القائد القدومي في المحطات التاريخية وجرأته في الصدع بالحق ودعواته المستمرة لوحدة الصف الوطني، ستبقى حيّة في وجدان شعبنا الفلسطيني.

إننا إذ نواسي شعبنا الفلسطيني بفقدان هذه القامة الوطنية، فإننا نتقدم إلى أسرته وذويه وانصاره ومحبيه بخالص العزاء والمواساة، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته.

 

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الخميس 18 صفر 1446 هجرية، 22 أغسطس 2024 م.