غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر ميسي: فشل الأرجنتين بالمونديال لا يهدد مكانتي في كرة القدم

بوينس آيرس – شمس نيوز

لا يشعر الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه ينبغي عليه التتويج بلقب كأس العالم لكرة القدم حتى يصبح أفضل لاعب في العالم على مر العصور.

ولم يتوج اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم أربع مرات، بلقب المونديال حتى الآن، في الوقت الذي يرى فيه المتابعون أنه يتعين عليه الفوز بكأس العالم لتعزيز مكانته الأسطورية مع مواطنه مارادونا، ولكن لا يرى مهاجم برشلونة الأمر على هذا النحو.

وصرح ميسي (26 عاماً) لصحيفة أوليه الأرجنتينية "أعتقد أن هناك العديد من اللاعبين يعتبرون من أفضل لاعبي العالم على مر العصور، دون التتويج بكأس العالم".

وأضاف "الفوز بالمونديال يعد أمراً إيجابياً وخاصاً للغاية".

وأوضح ميسي "أتمنى أن أكون في ريو دي جانيرو والاستمتاع بهذا اليوم هناك، نحن نرغب في الوصول إلى هذا النهائي".

وكانت بعض التقارير أشارت إلى أن مستوى ميسي انخفض نسبياً هذا الموسم، بسبب رغبته في أن يكون في أفضل مستوى بدني وذهني مع منتخب بلاده خلال نهائيات كأس العالم القادمة التي ستنطلق الشهر القادم.

وأعرب ميسي في أكثر من مناسبة عن رغبته العارمة في أن يرسم البسمة على وجوه الجماهير الأرجنتينية، بالفوز بكأس العالم على الأراضي البرازيلية، مشيراً إلى أن البطولة ليست مجرد وسيلة تسلية.

وأردف ميسي قائلاً: "الحقيقة أني لم أشغل ذهني كثيراً بهذا الأمر، ولكني أعلم أن البرازيل سوف تمتلىء بالكثير من الجماهير الأرجنتينية، خاصة في ظل قرب المسافة بين البلدين".

وشدد في النهاية على أن "هناك رغبة في تحويل أحلام الأرجنتينيين إلى حقيقة".

ويلعب منتخب الأرجنتين في دور المجموعات بالمجموعة السادسة بجانب منتخبات البوسنة، نيجيريا وإيران.