غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر اصابتان في قصف اسرائيلي جديد استهدف محافظات قطاع غزة

غزة / شمس نيوز

أعلنت المصادر الطبية الفلسطينية وصول اصابتان لشابين فلسطينيين لتلقي العلاج وصفت حالتهما بالمستقرة نتيجة استهداف الطيران الحربي الاسرائيلي بـ 4 صواريخ منتزها عاما غرب النصيرات بالقرب من موقع الشرطة البحرية.

وقال شهود عيان لمراسل "شمس نيوز" أن الطيران الحربي الاسرائيلي أعار على موقعا للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة بصاروخين، كما اغار على موقع آخر بصاروخ ثالث.

وذكر مراسل "شمس نيوز" في شمال القطاع أن الطائرات الحربية الاسرائيلية أعادت الإغارة بصاروخين على موقع الـ17 بالقرب من دوار التوام شمال منطقة الكرامة ولم يبلغ عن وقوع اصابات.

وفي نفس السياق استهدفت الطائرات الحربية أرضا خالية بالقرب من موقع تدريب للمقاومة في محافظة خان يونس، ما أدى لاشتعال النيران في المكان حيث هرعت قوات الدفاع المدني لإطفائها.

 كما نفذت الطائرات الحربية الاسرائيلية غارة أخرى على أرض خالية في منطقة المنارة جنوب القطاع، ولم يتم الابلاغ عن وجود اصابات في المكان.

يأتي هذا التصعيد الاسرائيلي الجديد بعد إعلان مصادر أمنية اسرائيلية سقوط عدد من القذائف الفلسطينية أطلقت من قطاع غزة على موقع ايريز الحدودي شمال القطاع، واستهداف حظيرة في النقب الغربي بصاروخ آخر أدى لإحداث أضرار مادية في المكان، فيما اعترضت القبة الحديدية صاروخين آخرين كانا متجهين صوب مدينة عسقلان، حسب زعمهم.

اقرأ أيضا: سقوط صاروخ بالنقب واعتراض صاروخين بعسقلان وأمن غزة يخلي المقرات