غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر ليفربول يهيمن على لائحة "أفضل لاعب"

 

 

هيمن ليفربول على اللائحة المختصرة للاعبين المرشحين للفوز بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب في إنجلترا بوجود ثلاثة من لاعبيه، على رأسهم الهداف لويس سواريز.

 

ويعتبر سواريز اللاعب الأوفر حظا لخلافة الهولندي روبن فان بيرسي (آرسنال) لإحراز هذه الجائزة، بسبب مساهمته الفعالة في قيادة فريقه إلى تصدر الدوري الممتاز من خلال تسجيله 29 هدفا في 29 مباراة حتى الآن، ما جعل أنصار "الحمر" يحلمون بإحراز اللقب للمرة الأولى منذ 24 عاما، وتحديدا منذ 1990.

 

ويواجه سواريز منافسة من زميليه القائد ستيفن جيرارد (سجل 10 أهداف ومرر 13 كرة حاسمة في 30 مباراة في الدوري حتى الآن) والشاب دانيال ستاريدج (سجل 20 هدفا في 26 مباراة) اللذين لعبا دورا هاما أيضا في تألق فريق المدرب الإيرلندي الشمالي بريندن رودجرز.

 

أما من ناحية المنافسين الآخرين فضمت اللائحة النهائية المكونة من 6 لاعبين كلا من نجم تشلسي البلجيكي إدين هازارد، ولاعب وسط مانشستر سيتي الإيفواري يايا توريه، إضافة إلى لاعب وسط ساوثمبتون آدم لالانا.

 

كما ينافس كل من هازارد وستاريدج على جائزة أفضل لاعب شاب في مواجهة زميل الأخير رحيم ستيرلينغ، وظهير ساوثمبتون لوك شو، ولاعب وسط آرسنال، الويلزي آرون رامسي، ولاعب وسط إيفرتون روس باركلي.