غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

وزير الخارجية الروسي يلتقي وفداً قيادياً مشتركاً من "الشعبية" و"القيادة العامة" في دمشق

بوغدانوف

شمس نيوز/ دمشق 

استقبل نائب وزير خارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، بحضور مدير دائرة الشرق الأوسط في الخارجية الروسية، مساء أمس، وفداً مشتركاً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ومن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة.

وضم وفد الجبهة الشعبية نائب الأمين العام أبو أحمد فؤاد، وعضو المكتب السياسي ومسؤول دائرة العلاقات السياسية الدكتور ماهر الطاهر، أما وفد القيادة العامة، فضم الأمين العام المساعد الدكتور طلال ناجي، وعضو المكتب السياسي مسؤول دائرة الإعلام أنور رجا.

وجرى خلال اللقاء المطول استعراض شامل للأوضاع والتطورات السياسية على الصعيدين الفلسطيني والعربي، حيث قدم الوفد الفلسطيني صورة عن لقاء الفصائل الفلسطينية في بيروت ورام الله، والجهود المبذولة لإنهاء الإنقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية، ومواجهة المخططات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، وخاصة ما سمي بصفقة القرن.

وأكد الجانب الفلسطيني إصرار شعب فلسطين على مواصلة الكفاح والمقاومة حتى يتم استعادة كامل الحقوق الوطنية الفلسطينية الثابتة واستمرار الجهود لترتيب البيت الداخلي الفلسطيني ومواجهة ما سمي بالتطبيع من بعض الدول العربية.

وثمن الوفد الفلسطيني مواقف روسيا الداعمة للشعب الفلسطيني.

من جانبه، جدد بوغدانوف وقوف روسيا الكامل إلى جانب الشعب الفلسطيني لاستعادة كامل حقوقه الوطنية الثابتة.

كما جدد دعوة روسيا للفصائل الفلسطينية لإجراء حوار وطني فلسطيني شامل في موسكو، مؤكداً أهمية توحيد الصف وتجسيد الوحدة الوطنية الفلسطينية الشاملة.