غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فيديو جريمة المنصورة اليوم .. ذبح زميلته بدم بارد (صور نيرة أشرف)

جريمة جامعة المنصورة 2022.jpg
شمس نيوز - القاهرة

أثار فيديو جريمة ذبح طالبة في جامعة المنصورة في العاصمة المصرية القاهرة حالة من الغضب والسخط الكبيرين في أوساط نشطاء التواصل الاجتماعي في العالم العربي بشكل عام وجمهورية مصر خاصة، إذ أن الجريمة وقعت في وضح النهار وأمام مرآة ومسمع الناس الأمر الذي أصاب الجميع بالدهشة والصدمة لما وقع أمامهم من جريمة مفزعة. 

ورصد مقطع الفيديو القاتل أثناء امساكه بالطالبة -كالفريسة- وقام بذبحها بالسكين من رقبتها، ووقع ذلك المشهد المرعب فجأة أمام بعض المارة في الشارع المقابل لبوابة توشكي الخاص بجامعة المنصورة في القاهرة، مما أصاب المارة بالصدمة والرعب، أحد المارة قام بالانقضاض على القاتل والامساك به بشكل سريع على بوابة توشكي في المنصورة.

 

اخترنا لكم: طريقة ذبح الاضحية 2022 في الاسلام – الطريقة الابراهيمية لذبح الأضاحي

جريمة ذبح طالبة في جامعة المنصورة

 

جريمة جامغة المنصورة ذبح طالبة.jpg
 

أما الطالبة التي ذبحت بقيت على الأرض مدرجة بدمائها دون أت تتحرك ما يدل على أن القاتل قام بشحذ سكينه بشكل حاد جدًا وقام بذبح الفتاة بسرعة مما أدى إلى وفاتها على الفور، أما أحد المارة وقف أمام مشهد الفتاة مصدومًا دون أن يتحرك لهول المشهد المرعب.

ورصد الفيديو المتداول تجمهر العشرات من المواطنين المصريين الذين قاموا بالإمساك بالقاتل وضربه ضربًا مبرحًا ما تسبب بجروح في جسد ووجه القاتل قبل أن يتم تسليمه لمركز الشرطة التي بدأت التحقيق في الواقعة المرعبة.

ووفقًا لموقع المصري اليوم فإن حادثة جريمة ذبح طالبة في جامعة المنصورة وقعت بين طالبين من كلية الآداب في جامعة المنصورة وكان الطالب يحب الفتاة وحاول التقرب منها والزواج إلا أن الفتاة رفضت الزواج منه فقام بالانتقام منها وذبحها وفقًا للإعلام المصري وشهود العيان الذين رصدوا الواقعة المرعبة.

وذكر شهود عيان أن الشاب أراد الزواج من الفتاة، لكنها رفضته، فقرر الانتقام منها وهددها بالقتل، تم نقل الفتاة للمستشفى في حالة خطرة، ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل ذهابها للمستشفى، وسلم المواطنون الشاب للشرطة، بعد محاولات الأهالي للفتك به.

نشطاء التواصل الاجتماعي دشنوا العديد من الأوسمة والهاشتاقات التي طالب بضرورة القصاص من القاتل تحت هاشتاق "جريمة جامعة المنصورة – جريمة ذبح طالب لزميلته في المنصورة – جريمة قتل طالبة" وغيرها من الهاشتاقات التي طالب الجهات المختصة بضرورة القصاص.

 

جريمة جامعة المنصورة

 

جريمة جامعة المنصورة 2022.jpg
 

وكتب أحد النشطاء بالقول: "أسوأ عصر في التاريخ، نعيش وسط أقذر مجموعة بشرية وجدت على الإطلاق، كائنات مفترسة على هيئة بشر، واستعان الناشط بقوله تعالى: ﴿ ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُمْ مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً ﴾

أما الناشط أحمد فقد كتب على حسابه في تويتر: "طالب جامعي ماشي بسنجا ويرتكب جريمة قتل بالوحشية دي لا حول ولا قوة الا بالله، مش طبيعي ابدا ال بيحصل في البلد دا كل يوم جريمة قتل وبلطجة وقرف واخبار زي الزفت لحد ما سمعتنا بقت زفتين.. فين الدولة وفين الداخلية من الحالة ال وصلنا ليها دي؟! حسبنا الله ونعم الوكيل".

وفي الوقت ذاته طالب أحد النشطاء المواطنين الذين يتعرضون لمشهد مرعب ك، جريمة ذبح طالبة في جامعة المنصورة أن يستخدم الطوب لضرب القاتل حيث كتب ما يلي: "من فضلكم اللى يشوف جريمة زى حريمة جامعة المنصوره دى ويكون خايف من التدخل عشان السكينة او أيا كان السلاح يضرب المجرم بالطوب كذا طوبة ورا بعض او طوبة كبيرة او بزجاجة حاجة ساقعة او اى شيء يشتته ويشل حركته على ما الضحية تجرى، من فضلكم كفاية جبن، ومحدش ينشر الفيديو حرام عليكم كده!".

اخترنا لكم: مشاهدة ومواعيد مسلسل الثمانية الحلقة ٤ بجودة عالية

بيان الشرطة المصرية

الطالبة نيرة اشرف.webp
 

وانتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال شهود العيان أكدوا أنه أثناء وصول أتوبيس قادم من مدينة المحلة بالغربية، وعقب نزول الطلاب للدخول وأداء امتحانات نهاية العام، أشهر أحد الطلاب سلاحا أبيض، ووجه طعنات نافذة لزميلته في الرقبة.

 

وكشفت التحريات الأولية أن الطالب يدعى "م.ع.م" بالفرقة الثالثة بكلية الآداب في جامعة المنصورة، والمجني عليها تدعى "ن. أ. أ"، بكلية الآداب، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ في المنصورة إلا أنها لفظت أنفاسها قبل الوصول للمستشفى، كما تم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ لوجود إصابات نتيجة تعدي عدد من الأهالي عليه أثناء ضبطه.