غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد تنعى الشهيد محمد الناعم وتتوعد بالرد

الجهاد الاسلامي

شمس نيوز/ غزة

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الشهيد المجاهد محمد علي الناعم (27 عامًا)، الذي ارتقى في جريمة بشعة نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، شرقي خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وأكدت الحركة في بيان لها، على أن الاحتلال ارتكب عدوانًا سافرًا باستهداف الشهيد والتنكيل بجثمانه وسحبه بطريقة تدلل على الحق والعدوانية التي يتمتع بها.

بيان حركة الجهاد الإسلامي كما وصل: -

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

تحتسب حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، عند الله تعالى، شهيدها المجاهد محمد علي الناعم "27 عاما"، الذي ارتقى في جريمة بشعة أثناء تأدية واجبه الجهادي، حيث ارتكب الاحتلال عدوانا سافرا باستهدافه والتنكيل بجثمانه الطاهر وسحبه بطريقة تدلل على العدوانية والحقد. إن الحركة إذ تنعى شهيدها المجاهد محمد الناعم لتؤكد على ما يلي: -

1-إن مسيرة الجهاد والرباط متواصلة، وهذه الجرائم العدوانية البشعة ستزيد المجاهدين صلابة وثباتا على طريق الحق مهما كلّف ذلك من ثمن.

2-إن دماء الشهداء الغالية لن تذهب هدرا، وإننا نعاهد الله تعالى ثم نعاهد شعبنا وأمتنا على أن نحفظ وصاياهم وعهدهم ونسير على طريقهم وأن حسابنا مع هذا العدو المتغطرس حساب طويل ومفتوح.

3-ندعو أبناء شعبنا للالتفاف حول نهج المقاومة الذي عبده الشهداء الأبرار وساروا عليه والاستعداد الدائم لحماية هذا النهج والدفاع عنه.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الأحد 29 جمادى الآخرة 1441هـ، 23 فبراير 2020م